تحميل متصفح سليم جيت للكمبيوتر 2018 slimjet browser


تحميل متصفح سليم جيت للكمبيوتر 2018 Slimjet browser

متصفح  Slimjet browser من متصفحات الويب الشهيرة التي تساعدك على سرعة الوصول الى مواقع الويب بكل بساطة وبسرعة كبيرة ولهذا تجد له عدد كبير من المستخدمين من جميع دول العالم ويمكنك استخدام البرنامج في الكثير من الأشياء مثل الوصول إلى العديد من مواقع الويب المحجوبة وهذا بفضل استخدام الإضافات المميزة في تغيير الاي بي الخاص بك ويجعلك تتصفح من أي دولة بكل بساطة وهذا سوف يجعلك تتصفح جميع مواقع الويب المحجوبة بكل بساطة وبدون مشاكل نهائيا ، ويشبه هذا المتصفح عدد كبير من متصفحات الويب في الاستخدام .

تحميل متصفح slimjet
متصفح سليم جيت  يتمتع بوجود درجة عالية وكبيرة جدا في الأمان والحماية حيث يساعدك على تصفح العديد من مواقع الويب بكل بساطة وبسرعة كبيرة في أمان تام وبدون قلق نهائيا ، يستخدمه الكثير من الأشخاص من جميع دول العالم وقد أكدوا على امكانيات ومميزات هذا المتصفح العملاق وقدرته الهائلة على تصفح أكثر من موقع ويب بكل بساطة وبسرعة كبيرة ، يمكنك تنزيله وتجربته أداءه في الوصول إلى مواقع الويب بكل بساطة وسرعة كبيرة .

fastest web browser

يمكنك من خلال هذا المتصفح الوصول إلى العديد من مواقع الويب بكل بساطة كما يمكنك مشاهدة عدد كبير من مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب بكل بساطة وسرعة كبيرة ، ويمكنك مشاهدة عدد كبير من مقاطع الفيديو على الكثير من مواقع مشاركة الفيديو وهي كثيرة ، يمكنك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي بكل بساطة وبسرعة كبيرة ولهذا يمكنك الاستمتاع بالوصول إلى مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل الفيس بوك وغيره من مواقع التواصل الشهيرة .

slimjet 64 bit
يمكنك تنزيل هذا المتصفح من خلال رابط سريع ومميز كما يساعدك هذا الرابط على سرعة تنزيل المتصفح إلى جانب حجم المتصفح القليل الذي يسشاعدك على تنزيله في دقائق من الوقت ، يعمل على جميع نسخ الويندوز كما ينافس عدد كبير من متصفحات الويب الشهيرة ، يعمل على ويندوز إكس بي وفيستا ، كما أنه يعمل على ويندوز 7 /  8 / 10 / 8.1 كما يتم تثبيته على جميع أنظمة الكمبيوتر بكل بساطة بسرعة كبيرة .



1- من افضل متصفحات الويب الشهيرة ويعمل بشكل سريع جدا في الوصول إلى مواقع الانترنت بكل بساطة وسرعة كبيرة كما يوجد له عدد كبير من المستخدمين من جميع دول العالم .
2- يعمل على جميع نسخ الويندوز بكل بساطة وبسرعة كبيرة ويمكنك تثبيت البرنامج بكل بساطة وبسرعة كبيرة .
3- يعمل على نسخ الويندوز الحديثة ونسخ الويندوز القديمة حيث يعمل على ويندوز 7 / 8 / 10 / إكس بي وفيستا .
4- يمكنك الوصول إلى الكثير من مواقع الويب المحذوفة بكل بساطة وبسرعة كبيرة ويمكنك مشاهدة عدد كبير من الفيديوهات على الكثير من مواقع الانترنت .
5- يعمل بالعديد من اللغات حتى يتم استخدامه بكل بساطة وبسرعة كبيرة كما يعمل على جميع أنظمة الكمبيوتر .

رابط تحميل البرنامج من هنا 



رابط اخر  من هنا 

تعليقات