تحميل برنامج وين امب للكمبيوتر 2018 winamp


 تحميل برنامج وين امب للكمبيوتر 2018 winamp

برنامج وين امب من برامج الكمبيوتر المهمة التي تعمل على تشغيل جميع ملفات الصوت بكل بساطة و يتميز البرنامج بوجود عدد كبير من المميزات الجميلة التي من خلالها يسهل عليك تشغيل جميع ملفات الصوت بكل بساطة وبسرعة كبيرة يمكنك استخدام البرنامج في تشغيل كافة صيغ ملفات الصوت ومن المعروف أن صيغ ملفات الصوت كثيرا جدا ولكن من الصعب اي برنامج يقوم بتشغيلها كلها لهذا يمكنك استخدام البرنامج و الاستمتاع بتشغيل كافة ملفات الصيغ المختلفة بكل بساطة وبسرعة كبيرة .


تحميل برنامج وين امب 2018

البرنامج يتميز بوجود تصميم رائع ومميز ويمكنك استخدامه في إنشاء مكتبة موسيقية من خلاله والتحكم في تكرارا الملف التي تريد سماعه أكثر من مرة بالاضافة الى انه يقوم بتشغيل هذه الصيغ من ملفات الصوت بكل بساطة MP3 ، WAV ،  AMR كما يمكنك تشغيل التسجيلات الصوتية بكل بساطة مشاكل ، يمكنك التحكم في مستوي الصوت وضبط اعدادات البرنامج ومن السهل ضبط اخراج الصوت في البرنامج بكل بساطة ، كما يتم تثبيت على جميع نسخ الويندوز والبرنامج متوافق التثبيت على جميع انظمة الكمبيوتر بكل سهولة وبدون مشاكل .

winamp 2018 download
البرنامج يحتوي على الكثير من التصميمات المميزة يمكنك استخدام التصميم المناسب اليك كما يمكنك تثبيت بكل سهولة والممتع في البرنامج انه يعمل بالكثير من اللغات يمكنك استخدام اللغة المناسبة بكل بساطة حتى يسهل تشغيل كافة الملفات بكل بساطة ، يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر البسيطة والعادية كما يتمتع بالتثبيت على جميع نسخ الويندوز الحديثة مثل ويندوز 7 / 8 / 10 / 8.1 ويعمل على نسخ ويندوز إكس بي وفيستا ، يدعم التثبيت على جميع أنظمة الكمبيوتر وهذا الاصدار الاخير من البرنامج والمعروف عنه انه يوجد لديه الكثير من الاصدارات من جميع دول العالم .


1- من افضل برامج تشغيل ملفات الصوتية بكل بساطة ويعتبر من البرامج المهمة جدا والتي لا يجب الاستغناء عنها .

2- يعمل على جميع نسخ الويندوز كما هو متوافق التثبيت على جميع أنظمة الكمبيوتر ويتميز بسهولة الاستخدام والتثبيت .

3- يمكنك تنزيل البرنامج من خلال رابط سريع ومباشر كما يمكنك استخدامه في تشغيل ملفات الصوت المختلفة الصيغ والمعروف أن صيغ ملفات الصوت كثيرة يمكنك تشغيلها جميعا .
4- يتم تثبيت البرنامج على جميع نسخ الويندوز حيث يتم تثبيت على نسخ إكس بي وفيستا ، ويعمل نسخ الويندوز الحديثة مثل 7 / 8 / 10 / 8.1 .
5- يدعم التثبيت بالعديد من اللغات ويحتوي البرنامج على الكثير من التصميمات والثيمات يمكنك اختيار التصميم الخاص بك واختياره بكل بساطة .

رابط تحميل البرنامج من هنا 




تعليقات